أخر الاخبار

مطعم نجم الزعيم صحار | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

تتمثل رؤيتنا في تطوير وتنمية سلسلة مطاعم متعددة المأكولات في جميع أنحاء سلطنة عمان. ترسيخ علامة Zaeem Foods كعلامة تجارية رائدة في مجال المطاعم الراقية ، وهي علامة تجارية تقدم أطعمة عالية الجودة بأسعار معقولة وتوفر لضيوفها تجربة مميزة الخبرة الشاملة: مهمتنا هي ضمان وتقديم وجبات غذائية صحية ومعدّة بسعر معقول ، باستخدام مكونات عالية الجودة فقط ، والتأكد من أن كل ضيف يتلقى خدمة شخصية وسريعة ومهنية في مكان جيد الصيانة ونظيف ومريح...

مطعم نجم الزعيم صحار | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

منيو مطعم نجم الزعيم

رقم الهاتف:
  • 96826755963+
اوقات العمل:
  • يوميا ، ١١:٣٠ص–٣:٣٠م، ٦:٣٠–١١:٠٠م
عنوان مطعم نجم الزعيم:
تتمثل رؤيتنا في تطوير وتنمية سلسلة مطاعم متعددة المأكولات في جميع أنحاء سلطنة عمان. تأسيس Zaeem Foods كعلامة تجارية رائدة في مجال المطاعم الفاخرة ، وهي علامة تجارية تقدم أطعمة عالية الجودة بأسعار معقولة مقابل المال وتوفر لضيوفها تجربة شاملة رائعة.
بعثة
مهمتنا هي ضمان وتقديم وجبات مغذية وصحية معدة بأسعار مناسبة ، باستخدام مكونات عالية الجودة فقط. وتأكد من أن كل ضيف يتلقى خدمة شخصية وسريعة ومهنية في مكان جيد الصيانة ونظيف ومريح. الدعامة الأساسية لمطعمنا هي العناصر الخمسة: DEVOTION ... كانت جزءًا من إنشاء قيمة ملكية ، كل عضو في الفريق مكرس لنفسه أولاً ثم لوظيفته وزملائه في العمل والضيوف. تعتبر نظافة العمل واحترام العمل ومساحة العمل وتجاه ضيوفها من الأولويات الرئيسية دائمًا. التوصيل ... كان الجهد المبذول هو السعي الجاد لتقديم طعام وخدمة عالية الجودة في الوقت المناسب وفي الوقت المناسب باستمرار. الحوار ... كان حوارًا إيجابيًا مع يخلق زملاء العمل والبائعون والضيوف مكانًا للتناغم وتستمر الروح التعاونية في إضافة قيمة أكبر إلى العمليات الإجمالية. البعد ... كنا نحاول باستمرار توسيع آفاق طعامنا وخدماتنا ؛ من خلال دفع حدودنا في الوصول إلى الضيف ومحاولة إنشاء وتقديم بُعد مختلف وجذاب ولكنه فاتح للشهية.

بعض الآراء عن مطعم نجم الزعيم تم نقلها من جوجل ماب:


(Rakshit Shetty)
أفضل مطعم في الفلج وصحار.
لقد جربنا الطبق الهندي دجاج كولهابوري ونان.
سيكون هذا الطبق حارًا بشكل أساسي ، لأنني جربته في العديد من المناطق في جميع أنحاء عمان ، لكني لم أتذوقه أبدًا كما حدث في هذا المطعم.
كان الأمر أشبه بأكل كولهابوري في كولهابور ماهاراشترا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
هو المطعم الوحيد في صحار الذي يقدم لك أكلات شهية بالإضافة إلى طاقم العمل الأفضل. ليس فقط في المطعم يقدمون خدمات خارجية ممتازة أيضًا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

تناول العشاء في مطعم الزعيم فودز صحار. Recmonded من قبل صديق مثل هذا الطعام اللذيذ والخدمة الجيدة. أنيق و نظيف. الإدارة الجيدة. استمر في ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-