أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الديوان التركي مسقط | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

"الديوان التركي هو مطعم تركي يقع في مسقط ، عمان. تأسس المطعم في عام 2012 ولديه منطقتان كبيرتان لتناول الطعام تتسعان لـ 60 طاولة. نحن نقدم تناول الطعام في الداخل والتوصيل والوجبات الجاهزة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة - المأكولات البحرية ، والمشاوي ، والطعام التركي التقليدي ، والبيتزا ، والسلطات. نستخدم المكونات الطازجة في إعداد طعامنا لتقديم أفضل جودة ومذاق. جرب طعامنا اللذيذ اليوم! "

مطعم الديوان التركي مسقط | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

منيو مطعم الديوان التركي

رقـــــــًم الــــَهاتف

  • 96824486957+

عنوان:

بعـــــض الآراء عن مطعم الديوان التركي تم نقــــلها من جـــــــوجل مـــــــاب:

(Nasser Al Qassabi)
مطعم الديوان التركي في الخوير نافس بشدة غريمه مطعم البيت التركي الذي ظل متربعاً لفترة من الزمن على عرش المطاعم التركية … تنافس شريف وجميل كلما ازداد ضراوة كان ذلك في صالح الزبون … بالمناسبة صاحب مطعم الديوان التركي هو أخ صاحب مطعم القصر التركي بالموالح الشمالية جنب مركز البهجة (أستاذ آصف)
الخدمة وجودة الطعام وديكور المطعم وتنوع القائمة والنظافة أكثر من رائع ويستحق الزيارة

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
(alitariq 2o15)
مطعم ممتاز الاكل لذيذ جدا وفيه تنوع والخدمه ممتازه وبخاصه طبق المشويات زرته الاسبوع الماضي أسعاره جيده نوعا ما يقع في شارع الكليه في العاصمه مسقط🌹
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
غداء


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(iha king)
مطعم الديوان التركي. من المطاعم الراقية في سلطنة عمان. لا توجد له فروع حاليا. يوجد أماكن للعائلة. و أيضا لذوي الاحتياجات الخاصة. يقدم جميع الطبقات التركية المشهورة بطعم لذيذ. و أيضا يقدم الماكولات البحرية. مكان مناسبة و خدمة مناسبة للجميع


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(HSS)
ممتاز جدا جدا جدا
مكان رائع جدا وطعام لذيذ جدا ونظافة فوق الحدود وطاقم ودود ومتساعد لآخر الحدود
انصح بتجربة المشاوي معهم وخاصة السمك الطازج المشوي مع مقبلات مثل علي بازك وغيره
موقعهم جميل وفيه مواقف بس ممكن تكون ما كثيره
المشكلة بالمكان المخصص للعوائل إنه ما فيه غرف خاصة


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

يعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم لدى عائلتي لجودة الطعام ونظافة المكان وحسن معاملة الموظفين.. وبالرغم من ارتفاع سعر بعض الوجبات نوعاً ما إلا إننا زرنا المطعم عدة مرات.. ومن كثرة زياراتي عندهم مع العائلة تفاجئت انهم حفظوا اسمي.. لما زرتهم اخر مرة تفاجئت بمسؤولهم يستقبلني ويرحب بي مع ذكر كنيتي (أبوطواف).. بصراحة كانت مفاجئة غير متوقعة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم جدا ممتاز يقدم اكل جدا لذيذ وطازج ، مع اطباق متنوعة من السلطات والمشاوي ، ايضا لديهم انواع مختلفة من الاسماك الطازجة يمكنك اختيار نوع السمك وطريقة الشوي، العصائر لديهم لذيذة جدا ، القهوة التركية متوفرة علي الطرق التركية .