أخر الاخبار

مطعم أوبار مسقط | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

يقدم مطعم أوبار الموجود في مسقط بديلاً حديثًا للأماكن التقليدية برؤية تنقل الضيافة العمانية إلى آفاق جديدة ، من طاقم الخدمة إلى التصميم الداخلي والزي الموحد والقائمة التي تضم أطباق تقليدية لم يسبق لها مثيل. تركوا الوطن العماني. طبخ من قبل. تشمل الخيارات المميزة التي يقدمها المطعم البرياني والأرز الكابولي والتاكو والبرغر ولحم البقر المشوي وقطع الدجاج ، والتي يتم تقديمها بشكل رائع إلى جانب البطاطس والتغميس والسلطات والمزيد. بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة....

مطعم أوبار مسقط | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم أوبار مسقط

منيو مطعم أوبار مسقط

منيو مطعم أوبار مسقط

☎☎☎☎☎
  • 96824699826+
📍📍📍📍📍
بعض الاراء عن مطعم أوبار تم نقلها من جــوجل ماب:

مطعم لطيف ونظيف.
فريق العمل ممتاز وسريع في الخدمة.
الطعام الذي جربته في البرياني أعتبره جيدًا
قد تحتاج إلى تجربة اختبار آخر لتجربة نوع آخر

الأسعار مرتفعة بعض الشيء مقارنة بالمطاعم الأخرى.
كما أن كمية الطعام مقارنة بالسعر صغيرة.

بالنسبة للأطفال ، ليس لديهم مقعد أطفال.

يمكن الدخول إلى مدخل المطعم من خلال المول أو من الخارج.

⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱

من أوائل المطاعم العمانية التي تقدم المأكولات العمانية بطابع عالمي في أرقى أحياء محافظة مسقط. دون تغيير النكهات بشكل يتجاهل النكهة المحلية التي هي أصل هذه الأطعمة. مطعم ممتاز لكل من المقيمين والسائحين ، وبالنسبة للأسعار عليك مراعاة أن هذا المطعم في رأيي غير مناسب للمجموعات الكبيرة إلا إذا حجزت المطعم بأكمله. كما يقدم خدمة توصيل الوجبات من خلال التطبيقات الشائعة.


⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱

في الأسبوع الرابع من تعافي والديّ من كورونا ، احتفلنا في أوبار
لا مجاملات ، أروع وألذ الأصناف والأطباق العمانية وغير العمانية.
إستقبال وخدمة ساروج ممتازة واستثنائية.



⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱

كل شئ جميل ورائع لكن بعض الأشياء تحتاج لتغيير كمية الطعام المقدم مقارنة بالسعر قليل جدا بجانب التأخير في تقديم الوجبات ماعدا كل شئ رائع فالطعام لذيذ ولذيذ المذاق رائع المكان نظيف ونظيف



⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱

مطعم عماني لذيذ. كان لدينا طبق لمشاركته مع جميع المقبلات الصغيرة بما في ذلك السمبوسة والحمص والباباغانوش. كطبق رئيسي ، كان لدينا سمك مشوي مع جانب من الخضار. كانت الحلويات أيضا جيدة جدا. حصلنا على المطعم الخاص وحلوى أخرى مصنوعة من حليب جوز الهند. كان الموظفون محترفون للغاية ومرحبون. خدمة لا تشوبها شائبة. موصى به للغاية حتى إذا كنت تقيم في منطقة مختلفة من المدينة. كان يستحق الزيارة.


⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱⇲⇱

مكان رائع للاستمتاع بالطعام الجيد مع الخدمة المبتسمة. يكتمل الجو بكرم الضيافة الذي يقدمه المطعم. من الأفضل حجز / حجز طاولة لأن المقاعد محدودة.

بدأنا بشوربة بابلو مطرح (المأكولات البحرية المختلطة) ثم تناولنا الأطباق العمانية التقليدية ، كابولي شوا ، لحم بقر وينش وسمك السلمون المشوي ... للوهلة الأولى ، إذا كنت تعتقد أنها مجرد فطيرة أخرى تقدم مع الآيس كريم ... لديك هذا خطأ. تمتلئ المعجنات الرقيقة بالحلويات العمانية اللذيذة والآيس كريم له نكهة ورائحة فريدة مشتقة من Boswellia sacra.

الأمر يستحق ذلك فقط! آمل أن يستمر الذوق والمعايير والجودة والخدمة!

بالتأكيد أوصي بهذا المطعم.

الغذاء - 4.25 / 5
البيئة - 4.25 / 5
القيمة مقابل المال - 4/5
خدمة العملاء - 4.5 / 5



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-