أخر الاخبار

مطعم ممتاز محل القرم | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

ممتاز محل هو واحد من أقدم المطاعم الراقية في مسقط يقدم أفضل المأكولات الهندية الشمالية ، منذ عام 1984. حصل ممتاز محل على اسمه من الملكة ممتاز ، التي كانت القرين الرئيسي للإمبراطور شاه جهان ، الملك المغولي الشهير الذي بنى تاج التماثيل. محل باسمها. كل التفاصيل داخل المطعم - من الطعام اللذيذ إلى الأجواء داخل هذا المطعم الفخم تعكس شعورًا بالملوك والفخامة يقع المطعم الأيقوني على قمة تل يطل على خليج عمان الرائع والجمال الأخضر لمتنزه القرم الشهير من جهة مع إطلالة لا مثيل لها على مدينة مسقط الجميلة من جهة أخرى كمطعم رئيسي لمجموعة شركات أجيت كيمجي ، كان ممتاز محل في طليعة تجربة تناول الطعام الفاخر في عمان لأكثر من ثلاثة عقود...

مطعم ممتاز محل القرم | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم ممتاز محل

منيو مطعم ممتاز محل

منيو مطعم ممتاز محل

منيو مطعم ممتاز محل

رقـــــــًم الــــَهاتف

  • 96824605979+

عنوان:

بعـــــض الآراء عن مطعم ممتاز محل تم نقــــلها من جـــــــوجل مـــــــاب:

(Mahmoud Alrifai)
مطعم ممتاز محل من أفضل المطاعم في مسقط والتي تقدم الوجبات الهندية والبرياني وخبز التنور، موقع رائع وخدمة الصالة جيدة.
ملاحظة: اذا كنت لاتفضل الطعام الحار، لابد أن تخبرهم لان الطعام حار جدا.
الطعام: 5
الخدمة: 4
الأجواء: 5

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Aryan Vaidya)
هذا المكان رائع ، الطعام لذيذ للغاية ، أوصي به 100٪ وهو يستحق الجائزة. المطعم يقع فى التلال مما يوفر منظر جميل من الأعلى وموقف سيارات واسع. عند القدوم إلى المطعم ، إنه ضخم للغاية وواسع والأجواء مهيأة تمامًا للتقاليد الهندية. الموظفون ودودون للغاية ويأتون إلى الطعام يستغرق وقتًا ولكن الأمر يستحق الانتظار. الدجاج لذيذ للغاية وطري. 200٪ سوف تستمتع بالمبتدئين. أرفق بعض الصور للأجواء والطعام والقائمة لجميع المشاهدين أدناه.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Abdul Rehman Khatri)
مدهش للغاية ، المنظر ، الطعام ، الخدمة. حاول وزيارتهم خلال فترة ما بعد الظهر وخاصة في يوم جمعة للاستمتاع بوجبات بوفيه ذوبان القلب مع العائلة والأصدقاء. كل شيء كان رائعا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Nat Vora)
طعام رائع. خدمة جيدة. تجربة مبهجة. نطلب ما مجموعه خمسة أطباق وكان كل واحد من العناصر جيدًا حقًا. كانت الكفتة الكشميرية مطهية جيدا ولذيذة. كان Dal Tadka ذو النكهة اللذيذة حارًا جدًا وليس دسمًا جدًا. فقط بشكل عام تجربة مذهلة؟


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Niloofar Mahyari)
مكان جميل للعائلات والأصدقاء ، أطعمة عالية الجودة ، فريق عمل محترف. خارج المطعم لديه إطلالة جميلة على المدينة. يجب أن تمر بعدة درجات ، لست متأكدًا مما إذا كان هناك مصعد أم لا!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-