أخر الاخبار

مطعم مكناس ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يعد مطعم مكناس من احمل وارقى المطاعم في ابو ظبي ، مطعم جدا رائع وخدمات جدا رائعة وموظفين في غاية اللطافة ، حسن استقبال ونظافة واكب جدا ممتاز ، انصح الجميع بتجربته ...

مطعم مكناس ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم مكناس ابوظبي

منيو مطعم مكناس ابوظبي

منيو مطعم مكناس ابوظبي

منيو مطعم مكناس ابوظبي

منيو مطعم مكناس ابوظبي

منيو مطعم مكناس ابوظبي

رقم الهاتف:
  • 97126778813+
اوقات العمل:
  • يوميا  ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
عنوان مطعم مكناس ابوظبي:


بعض الآراء عن مطعم مكناس ابوظبي تم نقلها من جوجل ماب:

(Moath Alrbehat)
من احمل وارقى المطاعم في ابو ظبي ، مطعم جدا رائع وخدمات جدا رائعة وموظفين في غاية اللطافه ، حسن استقبال ونظافه واكب جدا ممتاز ، انصح الجميع بتجربته

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Hussa al mansoori)
افضل مطعم مغربي في ابوظبي من جميع النواحي الاكل فريش اجواء المطعم كانك في المغرب من احب الاماكن اللي احب اروح لها❤️❤️


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

تجربتي المغربية الأولى في أبو ظبي ولم تخذلني! أوصيك بطلب المقبلات المتنوعة لتجربة كل منهم ، فأنت لا تريد أن تفوت أيًا منهم! لقد قدموا لنا غمستين مع الخبز على سبيل المجاملة ، لقد أحببنا غمس الزيتون!! وكان الخبز برائحة / نكهة الشواية ، لقد كان لذيذًا. لقد جربنا سمبوسة المأكولات البحرية وكسكسي الدجاج ، أفضل مما توقعنا. اختتمنا زيارتنا بالشاي المغربي والحلويات العربية. أحببت الشاي المغربي ، فهو جيد لتخفيف عقلك والاسترخاء أثناء ارتشافه.
الأجواء بشكل عام جميلة وبسيطة ، داخلية مغربية ، مع موسيقى مغربية / عربية ، على الرغم من أنني كنت سأحب لو كانت الأضواء أقل بياضًا ومشرقة .. كان النوادل مهذبين ومتعاونين للغاية. شرح لنا أحدهم الأطباق ، وأجاب على جميع أسئلتنا. نحن نخطط للمجيء إلى هنا مرة أخرى وإحضار أصدقائنا وعائلاتنا.
شكرا جزيلا على هذه التجربة الجميلة المتواضعة. سترانا مرة أخرى!
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

وجبات لذيذة وبأسعار معقولة في بيئة رائعة وجميلة. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من التفكير (والعمل) في هذه الأطباق. الموظفين مفيدة جدا وودية.



⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم مغربي جيد جدا. طاجين طعمه ممتاز. الخدمة أيضا ودية للغاية وعلى مستوى جيد. أود أن أوصي بهذا المكان للأشخاص الذين يتطلعون إلى تناول عشاء جيد في جو لطيف مع الخدمة المقابلة.
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء
السعر للشخص الواحد
د.إ.‏ 50–100



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-