أخر الاخبار

منيو كنتاكي لجميع فروع سلطنة عمان مع الاسعار 2023

سلسلة مطاعم كنتاكي احد اشهر المطاعم في العالم في تقديم الدجاج البروستد والوجبات السريعة يتوفر لهم في سلطنة عمان اكثر من 15 فرع متوزع في جميع ولاياتها ومحافظاتها تقدم السلسلة العديد من الوجبات المختلفة والمتنوعة في هذا الموضوع نقدم لكم منيو مطعم كنتاكي لجميع فروع سلطنة عمان بالإضافة الى بعض المعلومات عن السلسلة ومتقدم من وجبات ...

منيو كنتاكي لجميع فروع سلطنة عمان مع الاسعار 2023

منيو كنتاكي سلطنة عمان

منيو كنتاكي سلطنة عمان

منيو كنتاكي سلطنة عمان

منيو كنتاكي سلطنة عمان

منيو كنتاكي سلطنة عمان

منيو كنتاكي سلطنة عمان

الرقم الموحد:
  • الرقم الموحد لجميع فروع كنتاكي عُمان / 96824477777+
أوقات العمل:
  • يوميا ، ١١:٠٠ص–٣:٠٠ص
بعض الآراء عن كنتاكي تم نقلها من عدة فروع مختلفة:

أفضل دجاج كنتاكي في كل مسقط ، وربما تفكر في السبب؟ حسنًا ، هذا المكان يقدم لك طعامًا طازجًا وفوق ذلك ليس مزدحمًا جدًا. أفضل ما في العالمين. ستجعلك معظم الأماكن الأخرى تندم على الذهاب إلى كنتاكي فرايد تشيكن بسبب السندويشات المبللة والخبز الجاف ، ولكن هذا المكان طازج ولذيذ. ناهيك عن أنهم وضعوا الصلصة في السندويشات التي لم يسمع بها على الإطلاق في كنتاكي فرايد تشيكن في عمان.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الخدمة في هذا المنفذ سريعة جدًا مقارنة بمنفذ KFC الآخر. تحتوي على مساحة جلوس جيدة ... كما تحتوي على كراسي عالية. لا يوجد لديه محرك من خلال ، ولكن بمجرد القيادة في موقف السيارات ، سيقترب منك بعض موظفي KFC للسؤال عما إذا كنت بحاجة إلى الوجبات الجاهزة. لديها مساحة لعب للأطفال قبل سنوات قليلة ، لكنهم يزيلونها لتوسيع مساحة الجلوس.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أنا أحب كنتاكي فرايد تشيكن. صندوق الزنجر الخاص بهم ممتلئ ولذيذ. إنه مكان تزوره مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في المكتب .. حرفيًا الجميع


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أنا أحب KFC ، وقد أتيحت لي في لندنعلى مدى الاثني عشر شهرًا الماضية - كان هذا الفرع في مسقط هو الأفضل. كان مقرمشًا ، وليس دهنيًا للغاية وكان اللحم بنكهة - ليس فقط التوابل الأصلية الكلاسيكية ولكن أيضًا طعم الدجاج الصحي. كان كولسلو جيدًا ، وكانت الكعك دافئة وكانت الخدمة سريعة (وليس شيئًا تتوقعه من مطاعم الوجبات السريعة هذه الأيام). كان هذا هو كنتاكي الشاب الذي كنت أبحث عنه منذ عقود.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

زرت هذا المكان لمدة 5 مرات تقريبًا في 20 يومًا ، ونوعية وكمية الدجاج رائعة ، واللحوم التي تم تقديمها هنا كانت بيضاء وعصيرًا بسعر معقول جدًا ، وهذا المكان ممتلئ دائمًا بالناس ، لذلك لا تتوقع الحصول على الطاولة هنا في المساء أفضل أن أذهب ، كانت الإقامة مفيدة للغاية وحلوة حصلت أيضًا على العديد من العروض لزيارة هذا المكان وإكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت ، قم بزيارة هذا المكان وجرب دلو الدجاج والروبيان.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

على الرغم من أن منفذ KFC يقع في المطار الدولي. أسعارها معقولة جدا. انهم يقبلون كل العملات الدولية الرئيسية. الموظفين سيدة فلبينية كان مفيداً للغاية. كنت أقل من فاتورتي 40 بيسة ولم تطلب ذلك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-