أخر الاخبار

مطعم الغابات المطيرة مسقط | المنيو الجديد مع الاسعار ورقم الهاتف

مطعم الغابات المطيرة هو مطعم ذو طابع شهير يقدم الطعام العماني الأصيل للجنون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على إعداد مصمم من خلال دمج عنصر الغابة فيه ، بما في ذلك صوت مخلوقات مختلفة مثل الديناصورات والطيور وما إلى ذلك. مطعم عائلي مثالي لإرضاء جوعك وفتن حواسك يقع مطعم الغابات المطيرة في مدينة مسقط الجميلة ، عمان ، وهو مطعم غير رسمي جديد تم إنشاؤه على طول موضوع الغابات الاستوائية المطيرة وسط أوراق الشجر الخضراء يقدم المطعم فرصة فريدة لتجربة العناصر الطبيعية غير النمطية للغابات المطيرة - الأمطار والرعد والبرق جنبًا إلى جنب مع أصوات الديناصورات الصاخبة والطيور النقيق والحيوانات الأخرى وأنت تمشي من خلالها...

مطعم الغابات المطيرة مسقط | المنيو الجديد مع الاسعار ورقم الهاتف

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

منيو مطعم الغابات المطيرة

☎☎☎☎
📍📍📍📍
بعض الاراء عن مطعم الغابات المطيرة تم نقلها من جوجل ماب:

مطعم مميز جدا في عمان
الموقع ممتاز ، بجوار متنزه القرم الطبيعي وتتوفر مواقف للسيارات.
المكان يجعلك تشعر وكأنك في غابة! اسم مناسب!
ليس لديها أماكن مخصصة للعائلات ، لكنها مناسبة بشكل عام.
الخدمة ممتازة! ومعاملة الطاقم ممتازة
انا اوصي بشده به

⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼

مطعم مبني على طراز غابة استوائية وسط أوراق الشجر الخضراء. يجعل موقع المطعم وأجوائه الزائر يشعر وكأنه يعيش في مكان فريد. يقدم المطعم فرصة فريدة لتجربة العناصر الطبيعية غير العادية للمطر والرعد والبرق إلى جانب أصوات الديناصورات وأصوات العصافير والحيوانات الأخرى أثناء التنزه على طول الرصيف الرئيسي للمطعم.

يقدم المطعم عددًا من الخدمات المصاحبة ، بما في ذلك غرف للمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف ، فضلاً عن الاجتماعات بجميع أنواعها.

تتنوع قائمة المطعم بين الأطباق العالمية والإيطالية والآسيوية والعربية.

يتميز المطعم بموقعه الفريد حيث يقع على الجانب الأيمن من البوابة الرئيسية لمتنزه القرم الطبيعي.


⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼

المكان جميل جدا والجو العام ممتاز والخدمة ممتازة. آمل أن تكون المشكلة الوحيدة هي تنوع الطعام ، لأن معظم القائمة طعام هندي ، لكن المذاق حلو تمامًا.


⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼⇼

تجربة لطيفة في عشاء الغاب. الأطعمة المشوية جيدة. تصاميم الفندق الداخلية لطيفة للغاية. نشعر قليلا الإعداد الجوراسي بارك الفيلم. حقا كنت تشعر تأثير الغاب. الأسعار معقولة. إنه داخل حديقة الورود القرم. منطقة وقوف السيارات جيدة. مطعم خارج الغطاء الكامل النباتات الطبيعية الحقيقية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-