أخر الاخبار

منيو مطعم حضرموت مع الأسعار وأرقام التواصل لجميع فروع الامارات

مطعم حضرموت مطعم يمني يقدم أشهى المأكولات اليمنية مع فريق من الطهاة اليمنيين وقائمة غنية من الأطباق الشيقة. نحن نتطلع إلى زيارتكم يتوفر له العديد من الفروع في الامارات العربية المتحدة ويقدم اشهى المأكولات يمكنكم التعرف عليها جميعا عبر قائمة الطعام ادناه...

منيو مطعم حضرموت مع الأسعار وأرقام التواصل لجميع فروع الامارات

منيو مطعم حضرموت

منيو مطعم حضرموت

منيو مطعم حضرموت

منيو مطعم حضرموت

منيو مطعم حضرموت

بعض اراء تم نقلها من جوجل ماب:

يعد مطعم حضرموت من المطاعم الشعبية التي تقدم المأكولات العربية واليمنية ، خاصة لديهم لحم مندي ودجاج ، وكذلك لحم بقري ودجاج مدفون ومضبي وخبز يمني مالح وسمك فرش وكينج فيش وسمك السلمون ومجموعة متنوعة من المأكولات الشعبية اللذيذة . عربي وآسيوي يوجد مكان خاص للعائلات خلف المطعم والمسجد بجوار المطعم.

⇔⇔⇔⇔⇔

لديهم أطباق يمنية جميلة مع خبز المندي اللذيذ والشوربة والسلطة ، وهناك أطباق الحلوى ، ولديهم كنافة بالقشطة بأسعار مناسبة ، ولديهم أماكن للعائلات ، وهناك مكان خاص كبير للعائلة ، أوصي به لك


⇔⇔⇔⇔⇔

ممتاز ... المندي والمضبي مميزان والسعر معقول للغاية ... السمك أفضل بكثير من المطاعم الشعبية الأخرى. المشكلة الوحيدة هي قلة المساحة وعدم تسليم الطلبات إلى المناطق النائية.


⇔⇔⇔⇔⇔

(بوامر مسعود)
مطعم نظيف ، بأكثر من 18 عاما من الخبرة ، وأجمل كل طهاة يمنيين ، لا يتظاهر بأنه عمل لأحد ، ناهيك عن الاحترام والمعاملة ، بارك الله فيك كثيرا ، ولك افتتاح مطعم جديد قريبا ان شاء الله في مويلح بجوار بنك دبي الاسلامي


⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم يمني جيد جدًا ... طعام لذيذ ... مندي الدجاج كان لذيذًا جدًا ولحم الضأن أيضًا جيد جدًا ... هناك الكثير من الموظفين وليس عليك الانتظار طويلاً في المطعم لتناول الطعام ... ظهر الجمعة ساعة المطعم مشغولة. يوم الجمعة قد تضطر إلى الانتظار للحصول على مقعد. الموظفون ودودون ومنتبهون كثيرا. كل شيء على ما يرام!


⇔⇔⇔⇔⇔

طعام جيد. أمرت الدجاج الغامض. في البداية حصلت على حساء الضأن (بدون عظم). كان لائقًا. الكمية معقولة. أفضل مطعم مندي في الشارقة.


⇔⇔⇔⇔⇔

من افضل مطاعم المندي في الشارقة. لهذا السعر المندي جيد جدا ولذيذ أيضا. إذا كنت أنت وعائلتك في مزاج جيد لتناول طعام الغداء ، فقم بالزيارة هنا أو اخرج. الطعام جيد جدا.


⇔⇔⇔⇔⇔

يكفي أن أقول إنني عندما أشتهي المندي ، أفكر على الفور في مطعم حضرموت حتى أستمتع بالطعم الأصلي للمندي اليمني ثم استمتع بأفضل طبق في الكنافة.

حسن الذوق ومستوى ممتاز من النظافة وخدمة ومعاملة طاقم العمل من بين الأفضل

جزاكم الله خيرًا


⇔⇔⇔⇔⇔

يشتهر مطعم ومطبخ حضرموت بكونه من أشهر المطاعم في مزرعة.


⇔⇔⇔⇔⇔

من أفضل أماكن الغداء والعشاء لمحبي المندي والمظبي اليمني والتنور. جودة الطعام جيدة ولذيذة. بعد الأكل جرب الكنافة الصحراوي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-