أخر الاخبار

مطعم الشوكة الذهبية دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في الخارج ، يبحث الجميع عن أفضل مطعم في دبي يمكن أن يقدم لهم تجربة طعام لا تُنسى. إذا كنت أيضًا متذوقًا للطعام يحب تناول الطعام في المطاعم المتميزة ، فإن الشوكة الذهبية هو المكان المثالي لك! يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات للجميع. نحن مطعم رئيسي متعدد المأكولات للمأكولات البحرية الفاخرة في دبي ويجب عليك زيارته مع عائلتك وأصدقائك. يسعى طهاة الذواقة لدينا ويعملون بلا كلل لتوسيع وتحسين قائمتنا. الوصفات اللذيذة تلبي ذوق الجميع. لمغامرة تذوق الطعام ، الشوكة الذهبية هي وجهة وقفة واحدة...

مطعم الشوكة الذهبية دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

منيو مطعم الشوكة الذهبية

رقم الهاتف:
  • 97142200077+
اوقات العمل:
  • يوميا ٦:٣٠ص–٢:٠٠ص
عنوان مطعم الشوكة الذهبية:

فئات القائمة
ما الذي يجعل مطعم GOLDEN FORK FRESH FOOD RESTAURANT يجب أن تجربه من أجلك
مطعم متعدد المطابخ
إذا كنت تحب أن تعالج براعم التذوق الخاصة بك بالمأكولات اللذيذة ، فلن نخيب ظنك. يشتهر Golden Fork بأنه مطعم فاخر للأكل الفاخر يقدم أطباق المأكولات البحرية الأصيلة والفريدة من نوعها. ما يجعل مطابخنا مميزة للغاية هو أنها تعيد ذكرى النكهات التقليدية المنسية. يمكنك تذوق طعم الطبخ المنزلي من خلال الاستمتاع بطعامنا. نهدف إلى تقديم تجربة لا تصدق لضيوفنا حتى يواصلوا القدوم للمزيد. ما نقدمه ليس مجرد طعام ولكن دفء المنزل وطعم الضيافة التي لا تشوبها شائبة.

مطعم الشوكة الذهبية للمأكولات الطازجة
ما يمنحنا ميزة على الآخرين هو جودة طعامنا. تشتهر Golden Fork بالطعام الطازج الذي يزيد من مذاق ونكهة مطابخنا. بالنسبة لأي عمل في مجال الضيافة ، فإن الثقة والسمعة هي الأكثر أهمية ، والطعام الطازج هو مفتاحنا لكسب قلوب ضيوفنا. لا يمكن الاستمتاع بالطعام بشكل جيد إلا عندما يكون طازجًا.

أفضل مطعم للمأكولات البحرية مطعم الشوكة الذهبية
إذا كنت من محبي المأكولات البحرية ، فإن مطعمنا يقدم خيارات مذهلة لتدليل ذوقك. تتكون قائمتنا من أطباق شهية مثل سلطة المأكولات البحرية والأسماك المقلية والجمبري مع البروكلي وسمك السلمون ترياكي والشواء وشرائح اللحم والتكا والكباب وسرطان البحر المشوي والشوربات وغير ذلك الكثير. نحن مطعم شهير للمأكولات البحرية في دبي. سوف يفسدك التنوع للاختيارات.

بصرف النظر عن كوننا أفضل مطعم للمأكولات البحرية في دبي ، فإننا نقدم أيضًا اللحوم والسلطات والمقبلات والأرز والمعكرونة والحلويات. ستوفر الخيارات المذهلة للطعام تجربة طعام صحية لك ولعائلتك. يمكنك استكشاف قائمتنا لمعرفة أفضل الأطباق للاستمتاع بها.


مجموعة متنوعة من الخدمات في مطعم غولدن فورك للمأكولات البحرية
تقدم قائمتنا أحدث مجموعات الأطعمة التي لن تجدها في أي مكان.

ميزة أخرى للطلب منا هي أنه يمكنك الاستمتاع أيضًا بخدمات التوصيل عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على أطباقك المفضلة على عتبة داركم في أي وقت من الأوقات. خدمات التوصيل للمنازل لدينا مجانية ، لذا يمكنك الاستمتاع بطعامك المفضل دون دفع أي شيء إضافي.

تشتهر مطعم الشوكة الذهبية بوصفاتها الأصلية ، والتي تمنح مطعمنا هوية فريدة. يتم إثراء الوصفات بمنتجات وتوابل نقية ، ومأكولاتنا محددة جدًا من حيث الجودة والمذاق والمظهر. في كل مرة تطلب فيها طبق ، ستجد نفس النكهات والذوق. الاتساق هو USP لدينا!

توجد أيضًا قاعة حفلات في المطعم حيث يمكنك استضافة تجمع صغير للاحتفال بالمناسبات والمناسبات الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك. من الأجواء إلى الطعام ، كل شيء في قاعة الحفلة مثالي للتجمعات.

ما يمنح مطعم الشوكة الذهبية
من قائمة شهية إلى كرم ضيافة لا مثيل له ، ستفاجئك خدماتنا. رضا العملاء هو أكثر ما يهمنا ، ونريد أن يواصل ضيوفنا القدوم مرارًا وتكرارًا للمزيد. نعمل باستمرار على تحسين المكونات والوصفات الخاصة بنا. يبذل طهاتنا جهودًا حثيثة لتوسيع القائمة. هدفنا هو إشباع الذوق المتنوع لضيوفنا في دبي.

على مر السنين ، برز Golden Fork كمطعم مشهور للمأكولات اللذيذة. يأتي الضيوف من جميع أنحاء مدينة دبي لزيارة مطعمنا لاستكشاف مجموعة متنوعة من المأكولات. من كبار السن إلى الشباب ، مطعمنا يلبي احتياجات الجميع.

نحن نفخر بحقيقة أن هناك أكثر من 300 عنصر في قائمتنا والتي توفر مجموعة كبيرة من الخيارات للضيوف الذين يزورون مطعمنا. لدينا أكثر من 2500 زائر كل يوم مما يعكس الشعبية التي نتمتع بها في مدينة دبي. إنه لمن دواعي سرورنا أن نخدم عملاءنا وأن نقدم لهم تجربة لا تنسى. نحن نفخر بحقيقة أننا على مدار ثلاثة عقود قد خدمنا ما يصل إلى 15 مليون عميل.

توفر لنا خبرتنا التي تبلغ 45 عامًا نظرة عميقة في مجال الأعمال الغذائية وتمنحنا الخبرة اللازمة لتلبية احتياجات ضيوفنا. نقدم أفضل المأكولات على الطبق جنبًا إلى جنب مع مساحة طعام جميلة وأجواء أسيرة. ماذا يمكن أن تسأل أحد عنه؟
إذا كنت تبحث عن المأكولات الفاخرة ذات النكهات الأصيلة ، فتفضل بزيارة مطعم الشوكة الذهبية Dubai!


بعض الاراء عن مطعم الشوكة الذهبية تم نقلها من جوجل ماب:

مطعم مأكولات بحرية مذهل! كان الطعام أكثر من لذيذ وطازج. لا أطيق الانتظار لأجوع مرة أخرى وأعود. فريق العمل ودود للغاية والمطعم نظيف وأنيق. موصى بة بشدة.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أرى الطعام وأتناوله على الفور 😍😋

اسمحوا لي أن أقدم لكم سلسلة طعام عتيقة متخصصة في تقديم أفضل المأكولات البحريةgoldenforksf 🤩🤩 عمرها ما يقرب من 30 عامًا ولها فروع في دبي وأبو ظبي 📍

المكان الذي زرته كان يقع مقابل محطة مترو بنك المشرق ، دبي
في الطابق الأرضي من فندق روز بارك 📍😍

نظرًا لأنهم مشهورون حقًا بشورباتهم ، فقد بدأت مع شوربة Boulla Baisse الخاصة بالمأكولات البحرية ، حساء حار وحامض 🍲 وحساء المأكولات البحرية Tum Yam Kum 🍢 الذي تم تقديمه ساخنًا ومذاقه رائعًا مع الكمية المناسبة من التوابل والنكهات 💯

من أجل حب المأكولات البحرية ، جربت مزيج المأكولات البحرية الكبير الذي كان يحتوي على الكركند ، والروبيان ، والسمك السلطعون ، والحبار ، والبطاطا المقلية والأرز بالخضروات. كان هذا السرد كبيرًا بما يكفي لشخصين. كانت طازجة بالإضافة إلى تقديمها بشكل جيد

كانت مناقيش السبانخ شيئًا فريدًا في قائمتهم ، فهي تشبه البيتزا ولكنها مغطاة بالعجين المغطاة بالجبن والسبانخ.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

ليس مكانا سيئا. لذيذ وأرخص من المطاعم المجاورة. طاقم مبتسم. بالنسبة إلى نسبة السعر / الجودة ، أعطي 5. لكن لا تتوقع أي مسرات خاصة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-