أخر الاخبار

اسبيشيال كافيه Especiale مسقط | المنيو واوقات العمل والعنوان

اسبيشيال كافيه هو من أفضل المقاهي ، فهو يقدم قهوة متخصصة عالية الجودة ، بمزاج جيد جدًا ومذاق يدعوك للعودة مرارًا وتكرارًا ، ويحتوي على أماكن للقراءة والمناقشة والدراسة والتأمل والاسترخاء. قد لا يتحدث مزارعو القهوة كثيرًا للحفاظ على هدوئهم ، لذلك قد لا تجدهم أكثر ودية هناك من لم يعتادوا على تخصص أنواع القهوة وعالمهم ، لذلك يحتاج مزارعو البن إلى التحلي بالصبر والتفسير والاستجابة أكثر هذه الفئة...

اسبيشيال كافيه Especiale مسقط | المنيو واوقات العمل والعنوان

منيو اسبيشيال كافيه

منيو اسبيشيال كافيه

اوقات العمل:

  • يوميا من الساعة 6:30 الصباح وحتى الساعة 11 المساء

عنوان:


بعـــــض الآراء عن اسبيشيال كافيه تم نقــــلها من جـــــــوجل مـــــــاب:

(Callmeback)
يقدموا القهوة المختصه بجميع انواعها
وايضا يبيعوا ادوات القهوة
ولديهم كذلك جلسات خارجيه و واي فاي
يقدمون بعض الورش

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لن أعطي مجاملة في وجود القهوة ، وإلا فكيف يؤثر فنجان القهوة على الحالة المزاجية؟ خلقوا المكان ونحتوا الخطوط لأنفسهم في قلوبنا. نحن عشاق القهوة والقهوة المتخصصة. أولا ، نحن سعداء بك. قهوتهم جميلة بكل المقاييس ، والموظفون لطيفون جدًا ، قليلاً ، لا تزال الأسعار مرتفعة بالنسبة للبعض ومعقولة للآخرين ، هذا هو الحال بالنسبة للقهوة المتخصصة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

من أجمل المقاهي  لديهم خيال ، والمكان جميل ومنظم تمامًا ، ويحتوي على أماكن جلوس خارجية مبتكرة. أنصحك بتجربة ماكياتو الكراميل الساخن أو البارد ، فلديهم بطاقة ائتمان للدفع ويمكنك الطلب من خلال طلبات. لديهم أيضا تشكيلة كبيرة من الحلويات.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(ماجد العامري)
مكان جميل وهادئ يقدم قهوة مختصة ممتازة ومتنوعة وانواع مختلفة من القهوة  لا تجدها في مكان اخر   بالاضافة لوجود جلسة خارجية مميز  ولا ننسى الجلسات الداخلية المريحة  ومكان مناسب لجميع فراد المجتمع


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Haat)
أحد أفضل المقاهي في المدينة. لا تخيب الطائرة الآمال أبدًا ، كما أن V60 جيد جدًا أيضًا. الموظفون رائعون والجو العام للمكان يدعو إلى عقد اجتماع عمل أو أن تكون بمفردك والتركيز على العمل. أحد الأماكن التي أذهب إليها في مسقط.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(nasdemmahom)
يعجبني حقًا أن لديهم العديد من خيارات الحليب ، وأنا أحب لاتيه مع حليب اللوز أو حليب جوز الهند. طعم لاتيه جيد فقط. الموضوع جذاب. يعجبني الإضاءة ، جيد جدًا لقراءة الكتب أو العمل على الكمبيوتر المحمول. عادة ما يكون المكان جيدًا حتى إذا كان هناك العديد من العملاء أو حتى إذا كان ممتلئًا ، لأن معظمهم يقرأون الكتب أو يدرسون أو يعملون. الموظفين ودية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-