أخر الاخبار

كافيه ديلايت Delight صحار | المنيو رقم الهاتف والعنوان

نريد أن نظهر حبنا لعمان من خلال إطعامك طعامًا ليس فقط مذاقه لذيذًا ، بل يجعلك أيضًا أكثر صحة. لدينا خيارات خالية من السكر وخالية من الغلوتين وأطباق صديقة للكيتو. الطعام الذي نقدمه مصنوع منزليًا ويأتي من أفضل الوصفات العائلية التي طبخناها لأجيال. نعطي الأولوية لاستخدام المنتجات العمانية من مصادر محلية والتعاون مع الشركات العمانية لأنها تتيح لنا الحصول على المنتجات الطازجة ولأننا نؤمن بدعم الشركات المحلية. من خلال DeLight Cafe ، نصل إلى ادعُ كل عُمان إلى مائدة العشاء وأظهر مدى اهتمامنا بطعامنا. نأمل أن يجلب لك تناوله البهجة التي نشعر بها عندما نعده لك. "

كافيه ديلايت Delight صحار | المنيو رقم الهاتف والعنوان

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

منيو كافيه ديلايت

رقم الهاتف:
  • 96879305346+

أوقات العمل:

  • يوميا من السبت، ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
عنوان كافيه ديلايت:
بعض الآراء عن كافيه ديلايت تم نقلها من جوجل ماب:

مقهى لطيف ومريح ، الطعام الصحي من الدرجة الأولى وأصحاب المقاهي الأنيقة والرائعة قصة أخرى. أوصي بتجربته لأنه سيصبح إدمانًا.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔

بالأمس زرت المطعم. لقد تأثرت كثيرا أن المطعم ملك لرجل وزوجته وروحه الطيبة. كنت أتمنى لو جلست معهم أكثر وعرفت من أين أتوا وكيف توصلوا إلى هذه الفكرة. كما شجعهم قبولهم لملاحظات العملاء. الطعام صحي ولذيذ حقًا. خيارات صحية متنوعة. أوصي به لمن يتبع أي نظام غذائي صحي ، وخاصة الكيتو.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔
فريق العمل ودود للغاية ، وخاصة الرجل الباكستاني الذي يتحدث العربية ويحيينا مثل العائلة. مذاق الطعام جيد جدًا بالنسبة لنا ، أوصي حقًا بالزيارة

الخدمة
طعام السفر
نوع من الطعام
بخلاف ذلك


⇔⇔⇔⇔⇔⇔

المكان جميل والطعام لذيذ في كل مرة أجرب شيئًا جديدًا وهو أعلى من التوقعات والأهم من ذلك أنه صحي؟ أصحاب المقهى لطيفون جدًا؟



⇔⇔⇔⇔⇔⇔

يطل المقهى على كورنيش صحار ، وأصحاب المقهى محترمون للغاية ولطيفون ، والأهم من ذلك هو تناول الطعام الصحي واللذيذ ، وهناك العديد من الخيارات لأنظمة غذائية مختلفة ، أوصي بها للجميع.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔
المقهى ممتاز جدا من حيث الطعام والتعامل. من الصعب الحصول على طعام صحي ولذيذ في أي مكان ، لكن معهما يكون لذيذ جدا 👌🏻. تعاملهم مع العملاء مميز وهم يهتمون برأي العميل ويشعرون بالراحة ويحبون الطعام الذي يقدمونه.

أنصح دائمًا أي شخص يطلب مني تجربته لأنه يستحق التجربة 👏🏻👏🏻👏🏻


⇔⇔⇔⇔⇔⇔
يعتبر هذا المقهى فريدًا من نوعه في ولاية صحار حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية التي يتم إعدادها شخصيًا من قبل المالكين الأوروبيين ، والموقع ممتاز على كورنيش صحار.

أوصي بصدق بمحاولة الاستمتاع بالوجبات فيه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-