أخر الاخبار

مطعم التنور عجمان | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يتميز مطعم التنور بخدمته الرائعة وأطباقه الشهية. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية الشهية. تنقسم القائمة إلى قسم مقبلات مثل الحمص والفلافل والكبة والفول ، وقسم للسلطة مثل التبولة والفتوش ، وقسم للمقبلات مثل المشاوي المختلطة ، بما في ذلك الكباب والشيش طاووق ، والشاورما ، وهي أيضًا من الأطباق الشعبية مكان لتناول الطعام. مناسب للإفطار حيث يقدم العديد من الخيارات مثل مقلاة الطماطم وعجة البيض وفتة الحمص.

مطعم التنور عجمان | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم التنور عجمان

منيو مطعم التنور عجمان

منيو مطعم التنور عجمان

منيو مطعم التنور عجمان

رقم الهاتف:
  • 97167474074+
أوقات العمل:
  • الاثنين الى الخميس من الساعة 6:45 صباحا وحتى الساعة 12:45 بعد منتصف الليل
عنوان مطعم التنور:
بعض الآراء عن مطعم التنور تم نقلها من جوجل ماب:

المطعم نظيف والطعام جيد ونظيف ، أنا شخصياً أحببت الشاورما ، المعاملة أنيقة ، وطاقم العمل رائع

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم لطيف للغاية والخدمة ممتازة والطعام لذيذ والقهوة تقدم على الرمال.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم التنور اوبعاااا من افضل المطاعم. ماذا تنتظر ، اذهب معهم واطلب


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مقهى ساحر يقع في
زرت تنورة لمراجعة طعامهم. يقدم هذا المطعم المأكولات المصرية اللذيذة والشيشة. لديهم منطقة للتدخين ومنطقة لغير المدخنين لعملائهم. الجلوس في الهواء الطلق هو أيضًا جزء من مطعمهم.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية ، وخاصة الفخار واليخنات ، وقد تم اصطفاف كل الشكر وطاقم المطعم على تعاونهم وعرض وجوههم. أنصح الجميع بزيارة المطعم.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

افضل فلافل في عجمان. لذيذ جدا بحيث لا يمكنك تفويتها! فريق العمل ودود. نعم ، يستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن هذا يرجع إلى ارتفاع الطلب على طعامهم اللذيذ.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كانت هذه زيارتنا الأولى إلى "التنور" ولن تكون الأخيرة! بولو شاركو بسيط جدا ولذيذ. خدمة ممتازة وفريق عمل لطيف للغاية. أنا سعيد حقا. لقد حصلنا أخيرًا على مطعم جيد في الغارف. عشاء سريع مع الأصدقاء. كانت الخدمة جيدة وكانت الأجزاء ضخمة. كان السعر كما هو متوقع. كانت الخدمة جيدة. جلسنا في الخارج. الطريق السريع قريب وحركة المرور مزدحمة للغاية ، لكنها ليست مشكلة كبيرة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-