أخر الاخبار

مطعم المائدة السيب | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم المائدة يقدم وجبات عديدة وعصائر ولكن الأكثر طلبا الأرز والوجبات العمانية واليمنية يوجد لديهم قسم للطلبات الخارجية وقسم العوائل والجلسات الأرضية المكان مرتب وخدة الزبون سريعة يتواجد لديهم اللحم ب عدة أنواع طبخ مثل البرمة والحنيذ والتنور وغيرها يتوفر سمك طازج الاكل لذيذ الأسعار مرتفعة قليلاً تتواجد دوارة مياه ...

مطعم المائدة السيب | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم المائدة السيب

منيو مطعم المائدة السيب

منيو مطعم المائدة السيب

منيو مطعم المائدة السيب

منيو مطعم المائدة السيب

منيو مطعم المائدة السيب

رقم الهاتف:
  • 96898229220+
أوقات العمل:
  • يــــوميا من الســاعة 7 صباحا وحتى الســــاعة 12 منـــتصـــف اللـــــُيل
عنوان مطعم المائدة:
بعض الآراء عن مطعم المائدة تم نقلها من جوجل ماب:


مكان نظيف😃 جلسات واسعه اكل رائع ولذيذ 😋خدمه ممتازه وسريعه انصح به بقوة 👍👍 انصح بوجبة الزربيان


⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆

(Yousuf Alsarmi)
من الخيارات الجيدة في مسقط..
لديهم سلسة من الفروع في السلطنة!!

يتيمزون بالخبز اليمني، وهو من افضل انواع الخبز!!
ولهم طريقة مميزة في الشوي..

الاسعار مقبولة، واحيانا لديهم عروض جيده..

انصح بتجربته


⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆

مطعم يمين رائع ويوفر الأكلات المحلية واليمنية والشوى والمشاوي المندي أكله لذيذ 😋 ويوجود مكان مخصص للنساء يمكن للأشخاص اخذ وقت كافي لراحة


⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆

مطعم يمني ممتاز ، لحم مندي ، لحم مشوي. ايضا ارشح تجربة السمك المشوي لديهم خصوصا (الكوفر) ، خدمة ممتازة واسعار مناسبة.  من افضل المطاعم في الموالح الجنوبية.


⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆
مطعم لطيف ، ولكن يمكن تحسين الخدمة قليلاً. الطعام كان مرضيا بما فيه الكفاية ، جرب لحم الإبل ، بالاقتران مع الخبز اليمني. مزيج مثالي ، وكذلك الشاي الذي يتم تقديمه هو رائع للغاية!

⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆⇆

 إنه أفضل مطعم لمحبي الطعام العربي الأصلي. طعام عربي قاري لذيذ مع طبيعة التوجهات العربية. في الغالب قاعة طعام البكالوريوس هي مكان قائم على الأرض ويتم تقديم الأطعمة على الأرض. لكن لا تقلق من أنها أرضية نظيفة. انها حقا تجربة جيدة "المندي" (أرز) مشهور وهناك العديد من الأطعمة العربية المتاحة. هو الأنسب لغير النباتيين. المطعم يمتد إلى مبنيين. جزء واحد للعائلات فقط والجزء الآخر للأفراد والعزاب. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى طعامك على الأرض ، لكنه سريع جدًا. أصناف من الدجاج ولحم الضأن بالكاري متوفرة مع خبز الروتي أو الخبز العربي. يتم عرض الأسماك الطازجة في الطابق الأرضي لمحبي الأسماك ، ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإعداد طلب الأسماك الخاص بك. مواقف السيارات مشغولة دائمًا في أيام الأسبوع.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-