أخر الاخبار

مطعم ارض اللبان | المنيو مع الاسعار وارقام التواصل لجميع الفروع

مطعم اكثر من رائع لما يقدمه من اكلات متنوعه محلية ويمنية وخصوصا مرقة النارجيل بالسمك الاكلة اللذيذة وأيضا يوجد مكان خاص للعوائل . يتوفر للمطعم ثلاثة فروع الفرع الأول يقع في مسقط-الموالح الجنوبية والفرع الثاني في مسقط-بوشر-بجوار جامع محمد الأمين والفرع الثالث في صلاله-السعادة الشمالية ...

مطعم ارض اللبان | المنيو مع الاسعار وارقام التواصل لجميع الفروع

منيو مطعم ارض اللبان

منيو مطعم ارض اللبان

منيو مطعم ارض اللبان

ارقام التواصل:
📍مسقط-الموالح الجنوبية
  • 📞94491880
📍مسقط-بوشر-بجوار جامع محمد الأمين
  • 📞96934559
📍صلاله-السعادة الشمالية
  • 📞96241887
أوقات العمل:
  • 11ص-12ص
بعض الاراء عن مطعم ارض اللبان تم نقلها من جوجل ماب:

مطعم أكثر من رائع لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية واليمنية وخاصة مرق الشيشة مع السمك والطعام اللذيذ ، كما يوجد مكان خاص للعائلات. موقع المطعم ليس قريبًا من مسجد محمد الأمين في بوشر ، وكذلك قريب جدًا من مسقط جراند مول وعُمان أفينيوز.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
أنا من المنتظمين ، وبصراحة تامة مستوى الخدمة ممتاز والمعاملة ممتازة. بالنسبة لي مهند يعامله 100٪. لا توجد كلمة لها. وكذلك حمود وعلي وسليم.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
كان من السهل العثور على المطعم وكان لديه موقف سيارات أمام الباب. كان الطعام جيد جدا وبأسعار جيدة ، ليست باهظة الثمن! كان لدينا لحم جمل وأرز وسلطة وحمص وخبز. طعمها رائع. كانت الخدمة ودية للغاية وجيدة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مكان رائع مع خدمة رائعة! الناس ودودون للغاية ومتعاونون ، وسوف يسمحون لك بمحاولة التأكد من حصولك على ما تريد! الأسعار مرتفعة بعض الشيء إذا كنت لا تشارك الطعام ، ولكن هذا جزء من المتعة! أحببت الأجواء المريحة والجلوس على الأرض وتناول العشاء مع الأصدقاء كانت تجربة تستحق المحاولة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم رائع! نحن نأكل الطعام المحلي بنفس الطريقة التي يتبعها السكان المحليون: غرف صغيرة بها وسائد على الأرض لتناول الطعام كعماني. إذا كنت ترغب في تناول الطعام على الطراز الغربي ، فلا داعي للذعر: الغرف مجهزة بطاولات وكراسي. فريق العمل ودود والطعام جيد جدا!


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أفضل مكان لتناول "القصبية" وهو طبق عماني إضافي مصنوع من لحم الإبل. منطقة جلوس تقليدية حيث يمكنك الاستمتاع بوجبتك بالطراز العماني.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لذيذ ، لذيذ ، لذيذ. . من أفضل مطاعم المشاوي العمانية في مسقط ، وأسعاره مناسبة من حيث النوعية والكمية.

لازم تجرب الشواء معهم وايضا الاكل اليمني متوفر بشكل شهي واسعار مناسبه.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الحقيقة أن الطعام ليس له ما يقوله ، ممتاز ، الخدمة أيضًا ، والمكان نظيف ومرتب ، لكن الأسعار مبالغ فيها ، إذا تم تعديل الأسعار وكانت مناسبة للجميع ، فسيكون المطعم مزدحمًا جدًا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد أحببت أرض البخور ، وهو أمر طبيعي أطلبه من المطعم المجاور ، فهم لا يرفضون مطعمًا ناجحًا ويصافحون مشروعًا ثانيًا ناجحًا وأسلوب مقدمي الطعام لطيف وطباخهم ليس جيدًا. أعجبني سعره للطعم ونوعية الطعام قليلة وحلوة للأحباء.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

إنه مطعم عربي يعطي انطباعًا جيدًا جدًا ويحظى بشعبية كبيرة نظرًا لعدد عملائه. الطعام مذهل وفريق العمل ودود للغاية. لقد جعلونا نشعر بالترحيب الشديد وقدموا لنا تجربة مدهشة. تناولت وجبة تتكون من نوعين من الأرز ولحم البقر واستمتعت بكل جزء من الوجبة. كان اللحم طريًا وغنيًا بالنكهة. نظرًا لجودة الطعام المقدم في هذا المطعم ، فإن الأسعار معقولة. أوصي بشدة بهذا المطعم الموجود في السيب. لأولئك الذين يرغبون في طلب الطعام ، فإن مطعم Land of Frankincense مسجل في طلبات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-