أخر الاخبار

مطعم الياقوت كلباء | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يقدم مطعم الياقوت العائلي في كلباء المأكولات العربية والهندية والصينية اللذيذة. تقدم الكافتيريا لدينا خدمة الطلبات الخارجية والوجبات السريعة والتوصيل للمنازل. لدينا مساحة جلوس عائلية ومجلس. نحن نقدم الطعام اللذيذ المحضر مع النظافة الجيدة. لدينا مساحة جلوس عائلية ومجل...

مطعم الياقوت كلباء | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم الياقوت


منيو مطعم الياقوت

منيو مطعم الياقوت

منيو مطعم الياقوت

منيو مطعم الياقوت

منيو مطعم الياقوت

رقم الهاتف:
  • 971544200506+
اوقات العمل:
  • يوميا، ١٢:٠٠م–١:٠٠ص
عنوان مطعم الياقوت كلباء:

بعض الاراء عن مطعم الياقوت كلباء منقولة من جو=جل ماب:

طعام لذيذ جدا ، خدمة ممتازة.
موظفون ودودون معقولون للغاية وجديرون بالثناء للعملاء. التوصيل أيضا جيد جدا أجواء جيدة للعائلة

⇔⇔⇔⇔⇔

كنا في طريق المانغروف من الشارقة بالسيارة وتوقفنا هنا لتناول طعام الغداء. كان لديه نباتيون في المجموعة وقضوا وقتًا ممتعًا مع كل من العناصر النباتية وغير النباتية.

كانت الخدمة جيدة جدًا وكانت جميع العناصر لذيذة للغاية بأسعار معقولة جدًا.


⇔⇔⇔⇔⇔

طعام لذيذ جدا ، خدمة ممتازة.
موظفون ودودون معقولون للغاية وجديرون بالثناء للعملاء. التسليم أيضا جيد جدا.
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء



⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم جيد جدا الطعام لذيذ حقا. أفضل خيار في كلباء للحصول على أفضل أنواع الطعام. مطعم مفتوح حديثًا


⇔⇔⇔⇔⇔
ببساطة أصيلة. نوعية الطعام مدهشة ووقت الخدمة ملحوظ. الأجواء صاخبة بعض الشيء بسبب الاندفاع ولكن كل ذلك يضيف إلى التجربة الكلية. واحدة من أفضل الأماكن لتناول الطعام الصيني بالتأكيد. ينصح به بشده.



⇔⇔⇔⇔⇔

واحدة من أفضل restraunts الشرقية لقد مضى إلى. الأجواء ، والإضاءة ، والمقاعد ، والموسيقى وما إلى ذلك من المكان هو نوع جيد متوسط ​​العشاء من الإعداد. لكنهم لا يفتقرون إلى تجربة تناول طعام راقية في قسم الذوق. يستمر المذاق الرائع لأطباقهم لفترة أطول في فمك مما يتطلبه الأمر لإسقاط أنبوب الطعام.
النجم المطلق لهم هو ترسانة الحلويات مذهلة. إذا لم يكن لديك حلويات أثناء وجودك هنا ، فقد ترتكب جناية ومشى في الشوارع.


⇔⇔⇔⇔⇔

يا له من سعادة للعثور على بوفيه إفطار رائع ، فهناك العديد من الخيارات ، الغربية والهندية على حد سواء ، كان من الصعب تحديد ما تختار. في النهاية استقرّت على طبق من الفاكهة الطازجة ثم بعض تخصصات الإفطار في جنوب الهند. كانت نوعية الطعام مذهلة للغاية ، والأفضل من ذلك ، رخيصة ، أو في حالتي المجانية ، حيث تم تضمينها في سعر غرفتي. الموظفين وفيرة وحريصة على الرجاء. ما هي الطريقة الرائعة لبدء اليوم!


⇔⇔⇔⇔⇔

يقدم مطعم المأكولات المصنوعة من المكونات الأصيلة الطازجة فقط ، وذلك باستخدام تقنيات الطهي التقليدية لإنشاء قائمة تقدم الذوق العربي الأصيل اللذيذ الذي تمتع به الناس لقرون.


⇔⇔⇔⇔⇔

يجب أن يقوم محترفو المطاعم المذهلون بخدمة طعم الطعام المذهل بزيارة المكان طعامًا جيدًا للغاية وكان الموظفون لطيفون للغاية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-