أخر الاخبار

مطعم فريج المباركية الخوض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم فريج المباركية الخوض عندما يتفوق المذاق على السعر ، أوصي بزيارة هذا المطعم ، والتصميم الأنيق ، والموظفين المتميزين ، وليس هناك مذاق أفضل من المطاعم الفاخرة. الزحام لكن الأمر يستحق الانتظار والزيارة ليتميز بالمذاق الشهي ولاكتشاف أن هذا المطعم قد تجاوز مذاق الطعام في سعره ، تجربة لا تفوت. أتمنى للجميع زيارة المطعم. شكرا لك على إدارة المطعم.

مطعم فريج المباركية الخوض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم فريج المباركية

منيو مطعم فريج المباركية

منيو مطعم فريج المباركية

منيو مطعم فريج المباركية

رقم الهاتف:
  • 96897474623+
عنوان مطعم فريج المباركية:
بعض الآراء عن مطعم فريج المباركية تم نقلها من جوجل ماب:

مطعم فريق المباركية ... طعام لذيذ جدا ... تحضير سريع ... نظيف جدا ... معاملة لطيفة جدا ... أوصي بتجربة منسف اللحم ، لذيذ جدا ...

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم جيد جدا من حيث الطعام وخاصة طعام المنسف وطريقة الطهي والتقديم ممتاز زرته حوالي 6 مرات وإن شاء الله سأزوره أكثر ، الجانب السلبي الوحيد أنه صغير خاصة قسم الأسرة ، تتوقع أثناء وقوفك لفتح غرفة أو طاولة ، تكون الأسعار متوسطة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مطعم فريج للبركة الخوض عندما يتفوق المذاق على السعر ، أوصي بزيارة هذا المطعم ، والتصميم الأنيق ، والموظفين المتميزين ، وليس هناك مذاق أفضل من المطاعم الفاخرة. الزحام لكن الأمر يستحق الانتظار ويستحق الزيارة للتميز عن المذاق اللذيذ واكتشاف أن هذا المطعم قد تجاوز مذاق الطعام في سعره ، وهي تجربة لا ينبغي تفويتها. أتمنى للجميع زيارة المطعم. شكرا لك على إدارة المطعم الفاخر إلى الأمام.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔


طعامهم ممتاز ، وخدمتهم ممتازة ، لكن إذا ذهبت إلى مطعم أكبر وكان في قسم الأسرة ، فسيكون مكانًا خاصًا للعائلات ، ولكن إذا كان أكبر قليلاً ، فسيكون أفضل.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كان هذا المكان مدرجًا في قائمة الجرافات الخاصة بي منذ أكثر من 3 سنوات ، وقد وصلت أخيرًا إلى هنا بعد عودتي من مسقط إلى دبي. طلبنا أفضل أنواع الأرز مبيعًا باللحم والدجاج (المنسف)
نكهات رائعة وتجاوزت مستوى توقعاتي. طعام لذيذ وخدمة رائعة من الرجال.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

المرة الأولى التي جربت فيها مطعم فريج المباركية ، المطعم جميل ونظيف للغاية ، فريق العمل لطيف للغاية ، الطعام ممتاز ... ويستحق قيمته ... فقط يحتاج الخبز ليكون طازجًا ...



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-