أخر الاخبار

باربكيو نيشن سلطنة عمان | المنيو لجميع الفروع

واحدة من سلاسل المطاعم غير الرسمية الرائدة في الهند ، كانت باربكيو نيشن رائدة في مفهوم "الشواء فوق الطاولة" المضمنة في طاولات الطعام - مما يسمح للضيوف بشواء الشواء الخاص بهم على طاولاتهم مباشرة. تأسست باربكيو نيشن في عام 2006 بمفهوم "كل ما يمكنك أن تأكله". نحن نمتلك وندير حاليًا 190 منفذًا في الهند و 5 منافذ في الإمارات العربية المتحدة ومنفذ واحد في ماليزيا ومنفذ واحد في سلطنة عمان.

باربكيو نيشن سلطنة عمان | المنيو لجميع الفروع

منيو باربكيو نيشن

منيو باربكيو نيشن

منيو باربكيو نيشن

يعد المطبخ الهندي جزءًا طبيعيًا من النظام الغذائي في الأسواق التي تعمل فيها مطاعم باربكيو نيشن. نواصل تقديم خيارات قائمة جديدة ، نباتية وغير نباتية ، تعتمد إلى حد كبير على المطبخ الهندي ونستخدم تفضيلات العملاء الموسمية لتقديم أطباق جديدة. نحن أيضًا ندير مهرجانات طعام شهيرة في مطاعم باربكيو نيشن ، وبالتالي نقدم لعملائنا مجموعة من المأكولات الهندية والعالمية.

يقدم مفهوم السعر الثابت "كل ما يمكنك تناوله" في مطاعم باربكيو نيشن لعملائنا مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة باستمرار بسعر موجه نحو القيمة في بيئة طعام ممتعة وغير رسمية. نعتقد أن مطبخ الشواء جذاب بشكل مميز مقارنة بخيارات تناول الطعام الأخرى نظرًا لطبيعته اليدوية وطبيعته المطبوخة على الطاولة ومرونة ومرح خلط ومطابقة مجموعة متنوعة من اللحوم والخضروات والصلصات والتوابل لإعداد الأطباق حسب الأذواق الفردية لكل عشاء وتفضيلاته. بالإضافة إلى ذلك ، يحظى تناول الطعام بسعر ثابت بشعبية كبيرة بين المجموعات الأكبر نسبيًا ، نظرًا لتصور العملاء للقيمة مقابل المال وراحة اليقين بشأن مبلغ الفاتورة بغض النظر عن اختلاف الشهية والاستهلاك الفردي

تقدم مطاعم باربكيو نيشن للعملاء على الأقل خمسة مقبلات نباتية وخمسة مقبلات غير نباتية إلى حد كبير مطبوخة مسبقًا ، ويمكنهم تتبيلها وشويها على شواية مضمنة في مائدتهم ، وبوفيه من الأطباق الرئيسية بكل ما يمكنك تناوله ومجموعة مختارة من الحلويات .

تعطي قيمنا الأساسية الأولوية للتركيز على العملاء لتقديم منتجات وخدمة ممتازة وتركز على الموظف من خلال الحفاظ على بيئة عمل عالية الجودة. احتلت شركتنا المرتبة 13 بين أفضل الشركات للعمل في الهند عبر جميع الفئات من خلال استطلاع "أماكن العمل الكبرى" الاقتصادية لعام 2019 الذي أجراه معهد Great Places to Work. تم التصويت لشركتنا أيضًا بين أفضل عشرة أرباب عمل في صناعة التجزئة الهندية لعام 2019 من قبل Great Places to Work والمرتبة 14 من بين أفضل أماكن العمل الكبيرة في آسيا من قبل Great Places to Work Institute.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-